الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يرحل كولر عن الأهلي في حال خسارة السوبر المصري

كولر

كولر

إسلام محمد

A A

علق مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مصيره ومستقبله مع القلعة الحمراء في حالة فقدان لقب جديد وهو السوبر المصري.
 

وأوضح المدرب السويسري، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القمة نهائي كأس السوبر المصري أمام الفارس الأبيض غدًا، أنه لم يتطرق لأي أحاديث جانبيه مع مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن مستقبله في حال الإخفاق مع الأهلي.
 

أضاف: لا توجد أي مناقشات مع إدارة النادي حول مسألة خسارة البطولات مع النادي ورحيله عن النادي، مؤكدا أن الفترة الحالية تحتاج فقط تكاتف الجميع من أجل عودة البطولات للمارد الأحمر، ليس من أجل تحديد مستقبلي مع الفريق.

وخاض الفريق مرانه على استاد محمد بن زايد الذي يستضيف المباراة، في حضور: رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الدمياطي عضو مجلس الإدارة، ورئيس البعثة، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

وبدأ المران بتجمع الجهاز الفني واللاعبين وقراءة الفاتحة، ثم أداء فقرات بدنية متنوعة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رفع حالة الطوارئ خلال تدريبات اليوم من أجل تحفيز اللاعبين لتقديم أقوى ما لديهم أمام الزمالك غدا الخميس، والتتويج بلقب السوبر المصري.

وكان الأهلي، قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة ستكون متاحة للجماهير عبر عدة قنوات رياضية، منها: "أون تايم سبورتس"، "أبو ظبي الرياضية"، و"MBC مصر"، مما يضمن تغطية شاملة لهذا اللقاء المرتقب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search