الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأهلي ولا الزمالك»، خبيرة فلك تفجر مفاجأة عن الفائز بالسوبر المصري (فيديو)

الأهلي والزمالك_ أرشيفية

الأهلي والزمالك_ أرشيفية

محمد النجار

A A

كشفت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الفلك وعلم الأرقام، عن تفاصيل جديدة بشأن النادي الذي سوف يغتنم فرصة الحصول على لقب السوبر. 

وقالت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الفلك وعلم الأرقام، إن حظوظ نادي الأهلي في نهائي السوبر أمام الزمالك أعلى من الناحية الفلكية.

وأضافت عبير، خلال مقابلتها لـ «برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc، أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز على نادي الزمالك، في نهائي مباراة السوبر المصري.

الجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، ستنطلق غدًا وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون اللقاء على ملعب "محمد بن زايد" في دولة الإمارات.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي هاني حتحوت، تطورات أزمة لاعبي الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي جرت أمس بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

وأضاف هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: أن القضاء الإماراتي وافق على تقديم موعد الجلسة الثانية لمحاكمة ثلاثي الزمالك إلى غد الخميس بدلًا من الموعد المقرر سابقًا في 29 أكتوبر الجاري.

وتابع هاني حتحوت:  أن اعتداء لاعبي الزمالك على فرد الأمن تصرف غير لائق، والرجل تنازل عن البلاغ وتم الصلح، ولكن هناك ما يعرف باسم حق الدولة، وهو ما جعل القضية تتفاقم ويتم تحويلها إلى المحاكمة العاجلة.

وانتقد هاني حتحوت مشهد تسريب صور ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبى وعبد الواحد السيد خلال جلسة المحاكمة اليوم في الامارات، قائلاً : «تصرف سخيف، غير لائق غير قانوني، يستوجب الحساب الرادع».

وواصل هاني حتحوت، أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى والسفير المصري قاموا بزيارة بعثة سيراميكا كليوباترا بمقر الإقامة في أبو ظبي.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع طارق أبوالعينين، نائب رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي للنادي، وأحمد جلال رئيس المنظومة الإعلامية بالفريق، في وجود إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وعن رأى وزير الشاب والرياضة عن واقعة ثلاثي الزمالك قال حتحوت:« أن ما حدث خارج عن الكتالوج، وأول مره نشوفه ونعيشه وبنتعامل مع تلك الأزمة خطوة بخطوة»، مؤكداً أن إيهاب الكومي تقدم بالاعتذار للوزير والسفير المصري بالإمارات عما حدث بصفته ممثل عن اتحاد الكرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search