الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب إرهاب الاحتلال، الدفاع المدني يعلن توقف عمله بالكامل في شمال غزة

قطاع غزة - أرشيفية

قطاع غزة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

أعلن الدفاع المدني في غزة، عن ️توقف عمله كليا في محافظة الشمال، موضحا أن الوضع أصبح كارثيا هناك، والمواطنون المتواجدون باتوا بدون خدمات إنسانية.
وقال الدفاع المدني، في بيان له، إن ️قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواجدة في منطقة الشيخ زايد اعتقلت 5 من عناصرنا واقتادتهم إلى مكان مجهول، و️الدبابات الإسرائيلية استهدفت بقذائفها مركبة الإطفاء الوحيدة في شمال القطاع وأضرمت النيران فيها.
وأشار الدفاع المدني في غزة، إلى سقوط ️3 مصابون من عناصره ممن تم استهدافهم بطائرة إسرائيلية مسيرة في مشروع بيت لاهيا انقطع الاتصال بهم ولا يعلم مصيرهم.

البيت الأبيض: تحدثنا وما زلنا نتحدث مع إسرائيل عن الضربات اليومية على أماكن كثيفة السكان في لبنان

في المقابل يواصل الاحتلال شن هجوما عنيفا على مدن لبنان، حيث أعلن البيت الأبيض، أنه تحدث ومازال يتحدث مع دولة الاحتلال الإسرائيلي عن الضربات اليومية على أماكن كثيفة السكان في لبنان، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وشنّ الاحتلال الإسرائيلي غارة بمسيرة على منطقة الأوزاعي في الضاحية الجنوبية لبيروت وأنباء عن عملية اغتيال، كما وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذارات للسكان في برج البراجنة وحدث بيروت بالضاحية الجنوبية.
وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، عن أن طيران الاحتلال يشن غارتين عنيفتين على الضاحية الجنوبية لبيروت، لافتة إلى أن غارة بصاروخين على منطقة الجناح بالعاصمة بيروت استهدفت مكتب مخلى لقناة الميادين، وأدت لتدميره بالكامل، وأن طيران الاحتلال الحربي يشن غارة جوية على بلدة كفرفيلا في منطقة إقليم التفاح جنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search