الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقصف مربعا سكنيا كاملا بالضاحية الجنوبية في لبنان

الضاحية الجنوبية - أرشيفية

الضاحية الجنوبية - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وكالة الأنباء اللبنانية، اليوم الأربعاء، إن غارة لطيران الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت مجددًا الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد ساعات قليلة من التحذيرات التي أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي لسكان الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن 4 غارات عنيفة استهدفت مجمعًا سكنيًا في محيط منطقة الليلكي، الواقعة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ودمرته بالكامل.

وتسببت الغارات الإسرائيلية التي استهدفت ضاحية بيروت الجنوبية، في نشوب حريق كبير، عقب تدمير مجمع سكني كامل في منطقة الليلكي.

ووفقًا لما ذكرته الوكالة، فإن غارات الاحتلال الإسرائيلي على المناطق المختلفة في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت، هذا المساء، وصلت إلى 10 غارات حتى اللحظة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search