السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامي مغاوري: «ابني ممثل كويس بس ظروف السوق هي اللي سيئة»

سامي مغاوري وابنه كريم

سامي مغاوري وابنه كريم

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان سامي مغاوري، إنه لا يوجد مشكلة في دخول أبناء الفنانين الوسط الفني طالما لديهم الموهبة الكافية التي تساعدها على تقديم أعمال فنية جيدة، والجمهور الذي يشاهدهم متقبل الممثل.

اقرأ أيضًا:

أشرف عبدالباقي يتصدر محرك البحث «جوجل» لهذا السبب

وأضاف «مغاوري» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أن المشاهد الذي يتابع هو الحكم الذي يُقيم الفنان، وأن هناك العديد من أولاد النجوم شاركوا في أعمال فنية ولكن لم يُحققوا أي نجاحًا وفي المقابل هناك أبناء فنانين حققوا نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني.

وتابع: «أنا ابني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ومخرج وممثل في البيت الفني للمسرح وبدأ رحلته الفنية وهو عنده 8 سنين في مسرحية بطولة أحمد بدير وهو في مرحلة الثانوية قدم مسلسل مع نور الشريف السيرة العاشورية كان ابنه في المسلسل».

واستكمل أن ابنه الفنان كريم مغاوري، تخرج من المعهد العالي وتم تعيينه كمعيد لأنه من أوائل دفعته، وأنه لديه موهبة كبيرة ولكن ظروف السوق هي السيئة، موضحًا: «أنا لا أتدخل في أنه يشتغل ولا لا وللأسف موهبته كبيرة وظروف الشغل هي السيئ جدًا وسيطرة مكاتب الكاستينج دي اللي بتؤثر على غياب الممثلين عن الساحة».

ووجه سامي مغاوري، رسالة إلى ابنه أن يُحارب لأنها معركته ويُصر على حلمه حتى يتحقق وأن هذه المعركة ممكن أن تأخذ بعض من الوقت ولكنه حتمًا سيصل.

search