الخميس، 24 أكتوبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يطالب بإخلاء مناطق بـ الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

طالبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سكان بعض المناطق الواقعة في الضاحية الجنوبية، اليوم الأربعاء، بالعاصمة اللبنانية بيروت إخلاء كافة المنازل، زاعمين أنها نقاط تابعة لحزب الله اللبناني.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بيان تحذيري لها، "إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، وبالتحديد في المرافق والمباني على الخريطة في منطقة برج البراجنة، وحدث بيروت بضرورة الإخلاء الفوري لتلك المناطق.

وزعم جيش الاحتلال، أن المناطق التي طالب الاحتلال سكانها بإخلائها، أنها مناطق تابعة لحزب الله اللبناني، والذي سيعمل ضدها الجيش الإسرائيلي على المدى الزمني القريب، مطالبين كافة السكان بالابتعاد مسافة 500 متر على الأقل، لتفادي العمليات الإسرائيلية التي ستستهدف تلك المناطق.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search