الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، بث مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024، تتجه أنظار عشاق السارحة المستديرة حول العالم عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة النارية، التي تجمع فريق ليفربول الإنجليزي، مع نظيره لايبزيج الألماني، مساء اليوم، الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول ضد لايبزيج، تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت، القاهرة ومكة المكرمة، وتقام على ملعب ريد بول أرينا، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنظامها الجديد.

بث مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

فريق لايبزيج الألماني يسعى أمام ليفربول لتصحيح المسار، خاصة بعد هزيمته في المباراتين السابقتين، حيث خسر أمام أتلتيكو مدريد ويوفنتوس بدوري الأبطال.

في المقابل، يأمل فريق ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفوز في أول مباراتين أمام ميلان ووبولونيا.

البث المباشر مباراة ليفربول ضد لايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا

فريق ليفربول، يتواجد في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي جعبته 6 نقاط، جمعهم من مباراتين أمام إي سي ميلان وبولونيا، بينما يحل فريق لايبزيج في المركز الـ31 بدون نقاط.

وتُنقل مباراة ليفربول ضد لايبزيج اليوم، في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات “بي إن سبورتس 2” الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد مجانًا مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

ليفربول ضد لايبزيج، تواجها من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، مرتين في دور ثمن النهائي لنسخة موسم 2020-2021، ونجح الريدز في الفوز بهما.

وخلال المباريات السابقة، سجل ليفربول أربعة أهداف في شباك فريق لايبزيج، ولم يستقبل أي هدفًا، ويعتبر محمد صلاح هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد هدفين، مناصفة مع ساديو ماني، نجم الريدز السابق.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع

ليفربول يدخل مباراة اليوم، بقيادة محمد صلاح، وهو مرتفع المعنويات، خاصة بعد فوزه على تشيلسي، في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمرار تربعه على صدارة البطولة، برصيد 21 نقطة، والتي شهدت تألق الملك المصري، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، ليصبح سادس أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في تاريخ البطولة الإنجليزية، برصيد 232 هدفًا، بواقع 162 هدفًا و 70 تمريرة حاسمة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2024؟

يمكنك مشاهدة مباراة  ليفريول ولايبزيج، من خلال خدمة بث مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج فيدوري أبطال أوروبا، ويصطدم الريدز بنظيره فريق لايبزيج، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الوكيل والناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، في منطقة الشرق الأوسط.

قائمة ليفربول لمواجهة لايبزيج

في حراسة المرمى: كيليهير، جاروس، هاري ديفيز.

في خط الدفاع: جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد، آندي روبرتسون، تسيميكاس، إبراهيما كوناتي، فان دايك، كوانساه.

في خط الوسط: كورتيس جونز، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ، واتارو إندو، مورتون، تيري نيوني.

في خط الهجوم: لويس دياز، كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search