الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا، موعد الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار

موعد الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار

موعد الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار

عبد الرحمن المصري

A A

موعد الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار بمصر، أعلن عنها المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الأربعاء في العاصمة الإدارية الجديدة.

موعد الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار

وقال المهندس كريم بدوي، وزير البترول، إن موعد الزيادة الجديدة في أسعار البنزين والسولار بمصر، بعد الارتفاع الأخير، سيجري تطبيقه بعد 6 أشهر من الآن.

وأضاف وزير البترول، إن موعد زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر، سيكون خلال شهر أبريل المقبل، عقب اجتماع لجنة تسعير المحروقات في شهر مارس المقبل.

وأشار وزير البترول، إلى الحكومة تدعم أسعار البنزين والسولار في مصر، بمقدار 10 مليارات جنيه يوميًا، مخصصة لدعم المواد البترولية.

وكشف وزير البترول خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الأربعاء، أن الوزارة حددت موعد زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر، طبقًا للتصريحات السابقة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قبل أيام.

متى تتوقف مصر عن زيادة أسعار البنزين والسولار؟

وحول خطة تسعير المنتجات البترولية في مصر، قال المهندس كريم بدوي، وزير البترول، إن زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر، سوف تتوقف في ظل اهتمام الوزارة الحالي بزيادة الإنتاج المحلي، ومن ثم تقليل فاتورة استيراد المواد البترولية، وبالنهاية سوف يؤثر ذلك على تقليل التكلفة النهائية على المستهلكين.

وأعلن وزير البترول أن مصر طرحت 61 فرصة استثمارية جديدة مؤخرًا، للشركاء خلال شهر أغسطس الماضي، مؤكدًا الفترة المقبلة ستشهد زيادة كبيرة في أعمال الاستكشاف بمختلف محافظات الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search