الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سليمان ونصوحي يؤازران الزمالك في المران الختامي قبل السوبر المصري

سليمان

سليمان

إسلام محمد

A A

حرص الثنائي أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء، على التواجد باستاد محمد بن زايد، في المران الختامي للفريق اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

وجاء تواجد الثنائي من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفني في المران الختامي، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي السوبر المصري.

وكان رامي نصوحي قد وصل إلى الإمارات مساء اليوم رفقة حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي لحضور مباراة الأهلي ومساندة الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غداً الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

ويلتقي الفارس الأبيض نظيره الأهلي، بعد غد الخميس، في الثامنة مساءً، في نهائي السوبر المصري، بالإمارات الشقيقة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة ستكون متاحة للجماهير عبر عدة قنوات رياضية، منها "أون تايم سبورتس"، "أبو ظبي الرياضية"، و"MBC مصر"، مما يضمن تغطية شاملة لهذا اللقاء المرتقب.

أهمية اللقاء للفريقين

يدخل الأهلي المباراة بهدف تحقيق لقب جديد يضاف إلى سجله الحافل بالبطولات، حيث يسعى لتعزيز هيمنته على الكرة المصرية.

على الجانب الآخر، يطمح الزمالك إلى استعادة بريقه والعودة إلى منصات التتويج، خاصة بعد فترة من التخبط والتذبذب في النتائج.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search