الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة المدرس المتهم بالتحرش بطالبات ابتدائي في العمرانية للجنايات

التحرش بطفلة _ أرشيفية

التحرش بطفلة _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

أحالت نيابة العمرانية الجزئية، مدرس لغة عربية المتهم بالتحرش بعدد من طالبات المرحلة الابتدائية، بمدرسة أحمد زويل في منطقة العمرانية، إلى المحاكمة الجنائية.

 

التحرش بالطالبات بمدرسة أحمد زويل 

وكانت بداية الواقعة يوم 23 سبتمبر، عندما عادت إحدى الطالبات إلى منزلها، ولاحظت والدة الطفلة أن ابنتها في حالة غير طبيعية والتوتر والخوف على وجهها، فسألتها قائلة: “مالك يابنتي في إيه”، لتجيب الطفلة قائلة: “هقولك على حاجه حصلت النهاردة ياماما، في مدرس عندنا في المدرسة، بيدرسلنا لغة عربية ودين، وهو بيعمل حاجه غريبة مع البنات، بيخلي البنات تقعد رجله وبيلمس أماكن حساسة بأيده، والنهاردة عمل كده معايا”.

بلاغ ضد مدرس لغة عربية لاتهامه بالتحرش

توجهت السيدة بصحبة ابنتها إلى قسم شرطة العمرانية، وحررت محضر بالقسم، أفادت خلاله بتضرر ابنتها من مدرس لغة عربية بمدرسة أحمد زويل دائرة القسم، لقيامه بالتحرش بها وبعدد من طالبات المرحلة الابتدائية بالمدرسة وملامسة أجزاء حساسة من أجسادهن، وقدمت في بلاغها تقرير طبي يفيد بأن الطفلة تعاني من صدمة نفسية بسبب الموقف الذي تعرضت له، وتوجهت قوة أمنية إلى المدرسة، وتم ضبط المدرس المشار إليه، وتبين أنه يعمل في المدرسة بالحصة. 

استجواب المتهم بالتحرش بالطالبات في مدرسة بالعمرانية

وبمواجهة المتهم بالتهم المنسوبة إليه، أنكر ارتكاب الواقعة، وبعد مواجهته مع عدد من الطالبات، أقر أنه كان يلامس أجسادهن دون ملامسة مواطن عفتهن، وهو ما صدم أولياء الأمور الذين شعروا بالخوف على سلامة بناتهن، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


اعترافات مدرس تحرش بفتيات في مدرسة بالعمرانية

واستمعت نيابة العمرانية لأقوال المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات، وقال المدرس خلال التحقيقات: «أنا مقصدش أذيتهم، وكنت أتعامل معهن كبناتي ولم أعلم أن تصرفاتي كانت غير مقبولة».

حبس المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات في العمرانية 

وفي وقت سابق كانت أمرت نيابة العمرانية الجزئية، بحبس مدرس لغة عربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه التحرش بعدد من طالبات المرحلة الابتدائية داخل مدرسة أحمد زويل بالعمرانية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search