الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع في قمة السوبر المصري

كولر

كولر

إسلام محمد

A A

يترقب عشاق الكرة المصرية على وجه الخصوص في مصر والوطن العربي، القمة المرتقبة والمهمة في نهائي السوبر المصري، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المباراة التي من المقرر إقامتها مساء غد الخميس، على الأراضي الإماراتية، في نهائي السوبر المصري.

ويدخل النادي الأهلي المباراة غدا ولا بديل له سوى عن التتويج بلقب السوبر المصري، من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي أيضا في نهائي السوبر الإفريقي، الشهر الماضي بالسعودية وفقدان لقب قاري غال.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للوقوف على حالة كل اللاعبين الليلة بعد انتهاء المران الختامي الذي ينطلق بعد قليل على الملعب الذي تقام عليه المباراة غدا، من أجل وقوفه على التشكيل المناسب لبدء اللقاء غدا.

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك غدا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

في خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

أهمية اللقاء للفريقين

ويدخل الأهلي المباراة بهدف تحقيق لقب جديد يضاف إلى سجله الحافل بالبطولات، حيث يسعى لتعزيز هيمنته على الكرة المصرية.

على الجانب الآخر، يطمح الزمالك إلى استعادة بريقه والعودة إلى منصات التتويج، خاصة بعد فترة من التخبط والتذبذب في النتائج.

ويختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة، في المباراة المقرر إقامتها مساء غد الخميس, أمام الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي السوبر المصري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة ستكون متاحة للجماهير عبر عدة قنوات رياضية، منها "أون تايم سبورتس"، "أبو ظبي الرياضية"، و"MBC مصر"، مما يضمن تغطية شاملة لهذا اللقاء المرتقب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search