الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب الكرة الشاطئية يختتم تدريباته لمواجهة السنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا

منتخب مصر للكرة الشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية

منصور مجاهد

A A

اختتم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره المنتخب السنغالي غدًا الخميس في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي تُقام في الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وتمكن منتخب السنغال من الفوز على موزمبيق بنتيجة 6-3 في ربع النهائي، مما مكنه من التأهل لمواجهة مصر في نصف النهائي.

منتخب مصر يحقق فوزًا ثمينًا على المغرب

حقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على المغرب بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة من البطولة التي تستضيفها مدينة الغردقة.

تستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد أن استضافت النسخة السابقة في عام 2018، حيث احتلت المركز الثالث، كما أنهت النسخة الأخيرة من البطولة التي جرت في موزمبيق بالمركز الثاني.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

تضم قائمة المنتخب في حراسة المرمى: محمد السيد،  عبد الرحمن الشافعي، مصطفى على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد إيشي، أحمد تمساح، ومحمود عماد أوتي، إبراهيم حسن، وأحمد حمدي. أما اللاعبين، فهم: مصطفى شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا.

أما الجهاز الفني، فيضم: أحمد أبو سريع مدربًا عامًا، محمد فوزي مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل في الجانب الطبي، عباس حسانين مدلكًا، مؤمن نبوي مديرًا إداريًا، وائل طلال منسقًا إعلاميًا، وإسلام شاكر مدير المهمات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search