الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التموين تبحث مع برنامج الأغذية العالمي دعم مجال الصناعات الغذائية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

إسلام التمساح

A A

ألتقي الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وفد برنامج الأغذية العالمي، وذلك لبحث مجالات التعاون المشتركة في ما يخص نطاق عمل وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة، حيث أكد وزير التموين أهمية التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات الدولية والإقليمية.

تحقيق أكبر استفادة ممكنة من تبادل الخبرات الفنية والادارية 

وشدد الوزير، على ضرورة تعزيز التعاون، بالمجالات ذات الصلة بعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ولا سيما في برامج الدعم الغذائي وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من تبادل الخبرات الفنية والإدارية بين مصر وهذه الجهات، بما يعود بالنفع على المواطن المصري.

وزير التموين: التعاون مع برنامج الأغذية العالمي ممتد عبر فترة طويلة 

وأكد وزير التموين، أن التعاون مع برنامج الأغذية العالمي ممتد عبر فترة طويلة من خلال عدة اتفاقيات تم توقيعها، هدفت إلي تعزيز شبكات الأمان الاجتماعي ودعم الاحتياجات الغذائية للفئات الأكثر احتياجا، مؤكداً على أن مجالات العمل القادمة سوف تستهدف تطوير برامج متخصصة في مجال التغذية والصناعات الغذائية، وكذلك البرامج التدريبية التقنية في مجال دعم مشروعات التحول الرقمي وتحسين تكنولوجيات المعلومات للوزارة.

الاستفادة من تراكم الخبرات المتبادلة مع برنامج الأغذية العالمي

وأشار الوزير، بضرورة الاستفادة من تراكم الخبرات المتبادلة مع برنامج الأغذية العالمي في مجال دعم منظومة الغذاء، وكذلك تحسين جودة سلاسل الإمداد والنقل والتخزين بما يساهم في الحد من الفاقد في الفترة المقبلة.

حضر اللقاء: جون بيير دو مارجيري مدير مكتب  برنامج الأغذية العالمي ، وروسيلا فانيللي - نائب مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي ، وأماني جمال الدين مدير برامج بمكتب برنامج الأغذية العالمي، وعاليا حافظ مدير وحدة التغذية بمكتب برنامج الأغذية العالمي من جانب برنامج الأغذية العالمي.

وشارك من جانب وزارة التموين: اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور فاروق إسماعيل الرئيس غير التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، ومجدي عبد الحليم رئيس الإدارة المركزية لشؤون التموين والتعاون الاستهلاكي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search