الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

برشلونة وبايرن ميونخ

برشلونة وبايرن ميونخ

منصور مجاهد

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في مباراة تجمع بين الفريقين في إطار دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، حيث ستقام المباراة على ملعب لويس كومبانيس.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا في العاشرة مساء اليوم. 

وفي ظل الاهتمام المتزايد من عشاق فريق برشلونة في جميع أنحاء العالم يقدم الجمهور خدمة معرفة كافة تفاصيل اللقاء بعنوان بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

يبحث عشاق كرة القدم، وخصوصًا جماهير برشلونة وبايرن ميونخ، في العالم والوطن العربي عن وسيلة مجانية لمشاهدة هذه المباراة المرتقبة. 

وتنقل المباراة عبر قناة سي بي سي سبورت على القمر الأذربيجاني بشكل مجاني، ويمكنك أيضا متابعتها بشكل سهل عبر موقع الجمهور الإخباري بعنوان بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.

تردد قناة سي بي سي سبورت المفتوحة:
- القناة: CBC SPORT
- القمر الصناعي: AzerSpace 46°E
- التردد: 11175
- الاستقطاب: H
- معدل الترميز: 30000
- معامل تصحيح الخطأ: 3/4

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

يدخل الفريقان المباراة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، مما يجعل اللقاء حاسمًا في تحديد مستقبل الفريقين في المجموعة، في حالة حدوث أي خسارة قد تضع أحدهما في موقف صعب وتُهدد فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، مما يزيد من أهمية المباراة.

تمكن برشلونة من تحقيق انتصار ساحق على يونج بويز بنتيجة (5-0) قبل أن يتعرض للهزيمة أمام موناكو (2-1). أما بايرن فقد بدأ مشواره بفوز كاسح على دينامو زغرب الكرواتي (9-2)، لكنه تعثر في الجولة الثانية بخسارة أمام أستون فيلا (1-0).

وفي حالة تعذر متابعة احداث المباراة عبر شاشة التلفاز، يقدم موقع الجمهور الإخباري الحل السحري لمتابعة المباراة بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.

شاهد لقاء برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي سيتولى التعليق على المباراة، مما يضيف المزيد من التشويق للمواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مع وجود كل فريق برصيد ثلاث نقاط، ستكون هذه المباراة حاسمة في تحديد مصيرهم في المجموعة، إذ أن الخسارة قد تضع أيًا من الفريقين في موقف صعب يُهدد فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وفضلا عن القنوات التلفزيونية يمكنك متابعة اللقاء عبر الهاتف أو الجوال تحت عنوان بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 بموقعنا الإخباري في وقت المباراة.

لايف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يميل تاريخ المواجهات بين الفريقين بشكل واضح لصالح العملاق البافاري، حيث فاز بايرن ميونخ في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراتين فقط. 

وهيمن بايرن على برشلونة محققًا 4 انتصارات متتالية في اللقاءات الأخيرة في دور المجموعات خلال موسمي 2021/2022 و2022/2023، وذلك دون أن تهتز شباكه، حيث سجل 11 هدفًا.

ولمتابعة أحداث اللايف بين برشلونة وبايرن ميونخ في العاشرة مساء اليوم يمكنك مشاهدة أحداثه في وقت المباراة بعنوان بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024.

برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر بجودة ممتازة

على الجانب الآخر، يعاني برشلونة في مواجهاته أمام الفرق الألمانية، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر سبع مواجهات، وخسر ست مباريات منها، بما في ذلك ثلاث خسائر متتالية على أرضه.

يسعى برشلونة بقيادة مدربه الجديد هانز فليك، الذي حقق نجاحات كبيرة سابقًا مع بايرن ميونخ، لإعادة الفريق إلى طريق الانتصارات الأوروبية. 

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 ولايف بجودة ممتازة عبر شاشات الجمهور في موقعه الإخباري بوقت المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search