السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مؤتمر «آبل» بساعات.. اتساع الفجوة بين آيفون 15 برو وآيفون 15

 Iphone 15

Iphone 15

قبل ساعات من بدء مؤتمر «آبل» السنوي، تظهر العديد من الأقاويل بشأن ارتفاع الفجوة بين أسعار هواتف آيفون 15، وآيفون 15 برو، حسبما كشفت العديد من التقارير الصحفية.

اتساع الفجوة بين آيفون 15 برو وآيفون 15

تختلف هواتف Iphone 15 عن iphone 15 Pro من حيث التكلفة، بسبب اختلاف الهياكل المكونة للجهازين، علاوة على خيارات التخزين، والشاشة الخارجية، وأخيرًا الكاميرات وجودتها.

وجعلت هذه الفروق تكلفة آيفون 15 برو تتخطى هواتف آيفون 15 بحوالي 100 دولار أمريكي، مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات لصالح الأول، فالجميع يبحث عن المزايا الفاخرة.

موعد طرح هاتف Iphone 15

ومن المقرر انطلاق مؤتمر آبل 2023 اليوم، الثلاثاء، في شركة Apple Park بولاية كاليفورنيا الأمريكية، على أن يبدأ في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة العاشرة صباحًا بتوقيت أمريكا، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

ويُمكن مشاهدة مؤتمر آبل 2023 والوقوف على كافة التفاصيل من خلال منصة «اليوتيوب»، أو منصة آبل على جميع المواقع المختلفة، ولا يتوقف المؤتمر عند آيفون 15 فقط، بل يتم توضيح التفاصيل الكاملة للإصدارات الحديثة مثل سماعات البلوتوث.

سر شعار شركة «آبل»

ربما يتسائل الكثير من الأشخاص عن السبب الحقيقي وراء استخدام التفاحة كشعار لشركة آبل، فيكمن في التعبير عن البساطة والسلاسة، فهذه الثمرة رمزًا للهدوء، حسبما كشف ستيف جوبز، الشريك المُؤسس لشركة آبل.

search