الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي قبل مواجهة الزمالك: نتعامل مع المباراة بجدية ونسعى للتتويج باللقب

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد الخميس، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في استاد آل نهيان للحديث عن المباراة أن مباريات الفريق دائما ما تكون صعبة وحافلة بالندية، وأن اللاعبين لديهم تركيز شديد ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل المباريات بجدية تامة، وأن اللاعبين في قمة الالتزام والتركيز قبل مواجهة غد.

ووجه الشناوي رسالة إلى الجماهير للتواجد بكثافة والتشجيع بحماس، وقال إن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لنهائي السوبر

وستقام المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات.

ويمكن متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

  • أون تايم سبورتس
  • أبو ظبي الرياضية
  • MBC مصر

مشوار الأهلي والزمالك نحو النهائي

الأهلي: تأهل بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدفي الأهلي، في حين سجل فخري لاكاي هدف التعادل لسيراميكا.

الزمالك: تأهل بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1. سجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز، بينما تعادل سيف الدين الجزيري للزمالك.

تعد المباراة بمثابة صراع شرس على اللقب، حيث يسعى الزمالك لتعويض غياباته بفوز ثمين، بينما يتطلع الأهلي لتعزيز هيمنته المحلية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search