الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمي الجندي تقف أمام حنان مطاوع في مسلسل «حياة او موت»

إيمي الجندي وحنان مطاوع

إيمي الجندي وحنان مطاوع

نور الشايب

A A

تعاقدت الممثلة الشابة إيمي الجندي علي المشاركة في مسلسل "حياة او موت" بطولة النجمة حنان مطاوع وعدد كبير من الفنانين، حيث بدأت تصوير أول مشاهدها الاثنين الماضي في طريق إسكندرية الصحراوي.

وكشفت إيمي الجندي في تصريحات صحفية لها، أن ترشيحها في العمل جاء عن طريق المخرج هاني حمدي، موجهه له الشكر علي اختياره لها في المسلسل، ومؤكدة أنها سعيدة بالعمل مع النجمة حنان مطاوع في اول تعاون لها معها.

وقالت إيمي، إنها فوجئت باستقبال الفنانة حنان مطاوع لها في الكواليس، مؤكدة أنها إنسانة من الدرجة الأولي وفنانة رائعة ونجمة حقيقية، متمنية ان تقدم معها عمل ينال إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل حياة أو موت

مسلسل "حياة أو موت" يضم كلا من: "حنان مطاوع، ورنا رئيس، وأحمد الرافعي، وسلوى عثمان، ومصطفى حشيش، وأحمد عناني، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وهاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين أحمد الرافعي، ومحمد على رزق وسلوى عثمان واخرون ، والمسلسل مكون من 15 حلقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search