الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جرام الذهب سيتجاوز 5 آلاف جنيه، خبير يكشف التفاصيل

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

تقى محمود

A A

قال ياسر سعد خبير صناعة الذهب، إن المعدن الأصفر سيشهد زيادة كبيرة في الفترة المقبلة وتصاعدا في الأسعار سواء محليا أو عالميا، ومن الممكن أن يصل سعر الجرام الواحد إلى 5 آلاف جنيه.

وأضاف خبير صناعة الذهب، في حواره تلفزيوني، أن أسعار الذهب في مطلع العام الجاري كانت ارتفاعات محلية بسبب تقييم السوق الخاطئ في ظل ارتفاعات سعر صرف الدولار، مما دفع تجار الذهب لتأمين أنفسهم ضد تقلبات السوق، لكن الأسعار الحالية أقل من الطبيعي.

وأكد أن الذهب عندما لمس الـ 4000 للجرام، سيعود لها مرة أخرى بل وسيتجاوزها وسيتجاوز سعر جرام الذهب 5 آلاف جنيه، مشددا على أن التطورات والتوترات الجيوسياسية تلقى بظلالها على أسعار الذهب عالميا، وارتفاع المعدن الأصفر طبيعي ومتوقع الفترة المقبلة.

 

رئيس الشعبة يعلق على الارتفاع المستمر في أسعار الذهب

وفي سياق متصل، قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الذهب هو الاستثمار الآمن طويل الأجل، الذي لا تقلق حينما تضع أموالك فيه، فيعد الذهب أحد أفضل طرق الاستثمار في مصر وفي العالم، خاصة في الوقت الحالي.

وأضاف «ميلاد» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن الذهب بالرؤية الحالية وحسبما تجري الأمور، فهو سيستمر في الصعود متأثرًا بالأحداث الجيوسياسية في المناطق المحيطة ومتأثرًا بالأحداث العالمية التي يشهدها العالم الآن، فلابد أن نأخذ حذرنا من أي عمليات حالية تخص البيع، لأن الذهب من المحتمل أن يظل يصدع، مما يزيد من استثمارك.

وأكد ميلاد في تصريحاته، أن الذهب لن ينخفض في الفترة المقبلة، حسبما تنم الأحداث الحالية، فبسبب التوترات سيؤدي لارتفاعات وليس انخفاضات، ولكن في النهاية فهذا يرتبط بالسعر العالمي، وسعر الذهب العالمي مستمر في الصعود، فلا نتوقع انخفاضات قريبة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search