الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"خلعتني عشان تدي دروس للشباب"، زوج يتضرر من دعوى خلع في مصر الجديدة

خلافات أسرية - تعبيرية

خلافات أسرية - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

نرى حالات الأسى والحزن والانتظار التي تزدحم بها دوائر محاكم الأسرة، ونجد منها ما يحزننا، كما نجد طرائف تنطبق عليها مقولة “هم يبكي وهم يضحك”. 

ووسط تلك القصص التي لا تنتهي ما دام يوجد امرأة ورجل على وجه الأرض، ظهر رجل في العقد الثالث من عمره، ينتظر دوره في رول المحكمة، في حالة من الدهشة والاستنكار، نتيجة رفع زوجته دعوى خلع ضده، بسبب رفضه لها أن تعطي دروس علم نفس لطلاب الصف الثالث الثانوي.

محكمة الأسرة -أرشيفية

مأساة رجل مع زوجته بسبب الدروس الخصوصية للمراهقين

وقف "علاء. إ" البالغ من العمر 29 عامًا، يعمل مهندس برمجة في أحد الشركات الخاصة، وقال أمام القاضي: زوجتي تعمل معلمة علم نفس للصف الثالث الثانوي، وفي بداية حياتنا طلبت منها إعطاء دروسها الخصوصية للطلاب في مراكز تعليمية، في حالة إنها تستكمل العمل بعد زواجنا، ووافقت على ذلك، لكن منذٌ 3 شهور، مرت بظروف مرضية عصيبة، فقررت إعطاء الدروس في منزلنا، كـ مجمعات على مواعيد مختلفة".

وتابع الزوج: "ومن هنا تحولت حياتنا الأسرية لحالة من النكد"، لأن زوجتي المدعوة “مرام. س” البالغة من العمر 26 عامًا، أصبحت تتعايش بحالة اللامبالاة، عن الطلاب الذين يترددوا على المنزل، وجميع الطلاب في سن المراهقة، فأجد يوميًا ما يقارب من 8 شباب وفتيات يترددن على منزلنا، لإعطائهم الدروس الخصوصية".

أرشيفية

واختتم قائلًا: عندما أرهقني الأمر في الحديث معها، خيّرتها "لو هتدي دروس في المراكز التعليمية موافق، لكن مفيش دروس هنا في البيت تاني، الجيران بدأت تتكلم عننا”، ثم تفاجأت بأنها ذهبت إلى منزل أسرتها ورفعت دعوى خلع ضدي برقم 5987 لسنة 2024، في محكمة مصر الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search