الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السعودية تستضيف «ليلة من الزمن الجميل» بمحمد ثروت وعفاف راضي

حفل ليلة من الزمن الجميل

حفل ليلة من الزمن الجميل

ياسمين شهاب

A A

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل جديد في السعودية تحت عنوان «ليلة من الزمن الجميل» والمقرر أحياء الحفل كلًا من: ميادة الحناوي، محمد ثروت، عفاف راضي، والحفل سيكون بقيادة الموسيقار هاني فرحات.

اقرأ أيضًا: سامي مغاوري يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «وش في وش»

ونشر «تركي آل الشيخ» عدداً من الصور داخل البروفة الخاصة بحفل «ليلة من الزمن الجميل» التي من المفترض إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

ميادة الحناوي

ظهور نادر لـ «عفاف راضي وميادة الحناوي»

ويعتبر هذا الظهور نادراً للفنانة عفاف راضي، التي لم تظهر منذ زمن طويل، وأيضًا ظهور مفاجآة لنجمة التسعينات ميادة الحناوي، أما الفنان محمد ثروت، فقد ظهر برفقة ابنه أحمد وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية وإجراء العديد من العمليات الجراحية خلال الفترة الماضية.

محمد ثروت ونجله

أسعار تذاكر حفل ليلة من الزمن الجميل

وطرحت الشركة المنتظمة أسعار تذاكر حفل «ليلة من الزمن الجميل» التي تتراوح من بين 15 ريال سعودي أي ما يُعادل 125 جنيه مصري، 950 ريال سعودي أي ما يُعادل 8 ألف جنيه.

فعاليات تُعيد نجوم الزمن الجميل من جديد

حفل «ليلة من الزمن جميل» ليس الأولى من نوعها التي تتم من أجل إظهار الكثير من النجوم الذين غابوا عن الساحة الفنية، تم تقديم من قبل العديد من الحفلات مثل: «نجوم كاسيت التسعينات» التي شارك فيها الكثير من نجوم هذه الحقبة، إيهاب توفيق، هشام عباس، محمد محي، سيمون، حميد الشاعري وغيرهم، أيضًا قدم على مسرح جدة حفل روائع الموجي التي تشهدت ألحان الرائع محمد الموجي بأصوات عديدة منهم أنغام، وائل جسار، صابر الرباعي.

search