الأحد، 07 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جواو فيلكس: جماهير برشلونة تحبني لهذا السبب

جواو فيلكس

جواو فيلكس

إسلام عبدالجليل

كشفت تقارير صحفية، أن جواو فيلكس لاعب برشلونة الإسباني يعيش أفضل فتراته، وذلك بعدما قاد المنتخب البرتغالي للفوز على منتخب لوكسمبورج بـ 9 أهداف دون رد، وساهم اللاعب في 4 أهداف بصناعة ثلاثة وتسجيل هدف.

وقال فيلكس لصحيفة سبورت، إنه متحمس للعودة وبدأ التدريبات مع فريقه الجديد، وأنه يريد مساعدة الفريق للفوز بجميع البطولات، وأن فترة الوقف رفعت من روحه المعنوية.

وأضاف فيلكس أنه سعيد باستقبال الجماهير له، وأنه يشعر براحه كبيرة وقال: «لقد قلت دائماً أنني أريد اللعب هنا ولهذا السبب يحبونني كثيراً».

واختتم فيليكس أن نادي برشلونة سينافس على جميع البطولات التي يشارك بها، وأنهم لن يتنازلوا عن أي بطولة هذا الموسم.

وانضم البرتغالي جواو فيلكس لصفوف برشلونة قادماً من أتليتكو مدريد الإسباني، بعد قضاء فترة إعارة قصيرة مع تشيلسي الإنجليزي.

برشلونة يتوصل لاتفاق مع تشافي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل برشلونة، إلى اتفاق مع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق من أجل تجديد العقد مع الفريق.

وتحدث الصحفي «خافي ميجيل»، المقرب من «تشافي هيرنانديز» مدرب برشلونة، أن «لابورتا» رئيس النادي وتشافي توصلوا إلى اتفاق لتجديد عقد المدرب هذا الأسبوع.

حيث ينتهي عقد تشافي مع برشلونة الصيف القادم، كما أكد الصحفي أن العقد المبرم سيكون لمدة موسم واحد مع الحفاظ على تجديد العقد من جديد الموسم القادم وفقاً لنتائج الفريق.

يأتي هذا الأمر بسبب المشاكل المالية الخاصة بـ «قانون اللعب المالي النظيف» التي تواجه برشلونة، لذلك سيضطر الطرفان لتجديد العقد لموسم واحد فقط ثم النظر فيما بعد لتجديده مرة أخرى.