الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل السفر إلى تنزانيا..تطعيمات خاصة للاعبي الزمالك

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعطاء اللاعبين بعض التطعيمات الخاصة للفريق الأبيض، قبل سفر البعثة إلى دولة تنزانيا، وذلك من أجل تفادي بعض الأمراض المتوقع حدوثها أثناء السفر.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى تنزانيا

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا، يوم غدً الأربعاء، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار القادمة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان استقر الجهاز الفني للفريق الأبيض، على السفر قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، وذلك من أجل أن يتمكن اللاعبون من الاعتياد على الأجواء في دولة تنزانيا.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ويلتقي فريق الزمالك مع أرتا سولار يوم السبت القادم 16 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة والسعودية.

صرف مستحقات لاعبي الزمالك

ووعدت إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصرف مستحقاتهم المالية اليوم الثلاثاء، وذاك قبل سفر الفريق يوم إلى تنزانيا.

وتأتي ذلك الخطوة في إطار حرص إدارة الفريق على توفير الاستقرار المالي للاعبين وضمان تركيزهم الكامل في المباراة المهمة التي تنتظرهم.

وقد جدد مسئولو إدارة الكرة بنادي الزمالك تحذيرهم للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن الابتعاد تمامًا عن أي دعاية انتخابية في الفترة المقبلة.

وطالبت إدارة الكرة اللاعبين بعدم دعم أي مرشح في انتخابات الزمالك المقررة يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي "بميت عقبة".

وأكدت الإدارة بأنه سيتم فرض عقوبات صارمة على أي لاعب يخالف هذه التعليمات، وذلك للحفاظ على استقرار الفريق وعدم التأثير على تركيزه خلال المرحلة الحاسمة التي يمر بها.

search