السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيلنجهام» أصبح من المعجبين.. قصة مهاجم ريال مدريد مع الأهلي

بيلنجهام

بيلنجهام

دنيا عبده

A A

فاجئ «جود بيلينجهام» مهاجم ريال مدريد، جماهير النادي الأهلي، و«أنتوني موديست»، لاعب بروسيا دورتموند السابق، والمنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء، بشيء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع نجم ريال مدريد بعمل إعجابه على الفيديو الخاص بتقدم «موديست» لاعبًا في صفوف المارد الأحمر، المنشور عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

بيلنجهام من صفحة النادي الاهلي

يذكر أن «جود بيلينجهام» لاعب ريال الحالي، زامل «أنتوني موديست»، خلال تواجدهم معًا في صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني، في الموسم الماضي.

الأهلي يتعاقد مع أنتوني موديست

وأنهى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، لتدعيم هجوم الأحمر خلال الموسم الجديد 2023 - 2024.

ويحصل «أنتوني» مع الأهلي على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ومن الممكن أن يصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى ربط عقده بنسبة مشاركاته مع الأحمر، وتحديد عدد أهداف معينة، مع وضع التتويج بالبطولات مع الأهلي في الاعتبار.

ويُشارك «موديست» مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي، في حال وجود البطاقة الدولية للاعب، في المباراة المقرر لها 15 سبتمبر الجاري.

search