الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الداخلية" تعلن عن بدء قرعة موسم الحج 2025

قرعة الحج

قرعة الحج

أمة الله عمرو

A A

أعلنت وزارة الداخلية البدء في قبول طلبات التقدم لحج القرعة، لعام 1446 هـ / 2025 م، ابتداءً من يوم الأربعاء القادم الموافق 30 /10/ 2024، وتنتهي يوم السبت الموافق 16 /11/ 2024، ففي تلك المدة يجب على جميع المواطنين بالتقدم لقرعة موسم الحج هذا العام.

تهنئة وزارة الداخلية للمواطنين بمناسبة بدء موسم جديد للحج

وتقدم وزارة الداخلية خالص تهنئتها، لأبناء الشعب المصري العظيم بمناسبة اقتراب موسم أداء فريضة الحج لعام 1446 هـ /2025 م.

الحج 2024

موعد فتح باب قرعة الحج لوزارة الداخلية في الأقسام والمديريات

وأعلنت عن الموعد المفترض من يوم الأربعاء الموافق 30 /10/ 2024، حتى يوم السبت الموافق 16/ 11 /2024، في جميع مراكز وأقسام الشرطة بمديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

وسيتم إجراء قرعة علنية من خلال البوابة المصرية الموحدة للحج لكافة المتقدمين،  بمديريات الأمن وفقاً للجدول الزمنى الذى سيعلن من الإدارة العامة للشئون الإدارية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search