الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خلع الكرافتة على الهواء»، لقاء نادر يظهر خفة ظل صلاح السعدني (فيديو)

صلاح السعدني

صلاح السعدني

لينا غالي

A A

تحل اليوم ذكرى ميلاد فنان صاحب مسيرة فنية كبيرة، أبدع في العديد من الشخصيات التي خلدها فى المسرح والسينما والدراما، وهو من الأيقونات التي لا تنسى في تاريخ الفن ولا أذهان الجمهور، وهو عمدة الدراما الفنان صلاح السعدني.

يتميّز صلاح السعدني بموهبته الفريدة وحضوره الطاغي الذي جعله يحتل مكانة خاصة في القلوب، خاصة أنه كان يتصف بخفة الظل والقبول الكبير عند الجمهور، التي ساعدته لتحقيق شهرة كبيرة لدى محبيه.

وظهرت خفة ظل صلاح السعدني، في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، بعد نجاح مسلسله الشهير «ليالي الحلمية»، وأثناء دخوله إلى اللقاء ظهر وهو يرتدي البدلة والكرافتة، وبمجرد ما أخبره المذيع أنه لا يتعود عليه بهذه الملابس، فسرعان ما قام صلاح السعدني بخلع الكرافتة ولكي يكون على راحته، قائلا: «كنت لابس كده علشان أخفي التوتر علشان إحنا على الهواء قولت ألبس أفندي»، ومن جانبه قام المذيع هو أيضا بخلع الكرافتة والجاكيت، في تصفيق حار من الجمهور على خفة دمه وقربه للجمهور.

أبرز أعمال صلاح السعدني في الدراما

قدّم صلاح السعدني، خلال مشواره الفني مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تعد علامة بارزة في الدراما المصرية، منها: «عدى النهار، الناس في كفر عسكر، رجل في زمن العولمة، الأصدقاء، الحساب، حلم الجنوبي، أرابيسك، ليالي الحلمية، الإخوة الأعداء، القاصرات، بيت الباشا، الباطنية»، وغيرها من الأعمال الدرامية.

وفاة الفنان صلاح السعدني

برغم قلة ظهوره في السنوات الأخيرة، إلا أن تأثيره الفني ظل راسخاً في أذهان الناس، وما زال يعتبر واحداً من أعمدة الفن في مصر والوطن العربي، ورحل عمدة الدراما العام الماضي، تاركا خلفه إرثا فنيا كبيرا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search