السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر مجدي: دوري في مسلسل «العودة» مختلف تمامًا

تامر مجدي

تامر مجدي

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان الشاب تامر مجدي، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «العودة» الذي تم تصويره الآن عقب فترة استأنف بسبب تغييرات بعض الأشياء في الديكور، والعمل من بطولة شريف سلامة، تارا عماد.

اقرأ أيضًا:

سامي مغاوري يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «وش في وش»

وقال «مجدي» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنه يؤدي شخصية رجل صعيدي يُدعى زين ولكنه مختلف تمامًا عن شخصية عبيد التي قدمها في مسلسل «ضرب نار» الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

وأضاف أنه لا يريد حرق تفاصيل الشخصية لأنها ستكون مفاجأة للجمهور لأنها مختلفة جدًا عن كل الشخصيات التي قدمها، وأن المسلسل من تأليف أيمن جمال وأحمد أبو زيد، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة أروم للإنتاج.

وتابع أنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل ومع هذه الكوكبة من النجوم مثل: (شريف سلامه، تارا عماد، والنجوم الشابة، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، بسنت شوقي).

آخر أعمال الفنان الشاب تامر مجدي

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب تامر مجدي، مسلسل «ضرب نار» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 والعمل من بطولة كلًا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، إخراج مصطفى فكري، تأليف ناصر عبد الرحمن.

وتدور أحداث المسلسل حول سافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

search