الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غزل المحلة: تطبيق القانون على الزنفلي ولا نحتاج لخدماته

الزنفلي

الزنفلي

سلمى ياسر

A A

أكد وليد خليل، رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، أن النادي اتخذ موقف حازم تجاه حارس المرمى محمود الزنفلي بعد توقيعه لعقدين مع ناديين مختلفين في نفس الوقت، حيث تم تطبيق القانون عليه.

وأوضح خليل في تصريحات تلفزيونية: «فريق غزل المحلة يضم ثلاثة حراس مرمى، مما يجعلنا لا يحتاجون إلى الزنفلي في الوقت الحالي».

وأشار خليل إلى عدم وجود أي مشكلات بين إدارة نادي غزل المحلة ونادي حرس الحدود، مؤكدًا على أهمية العلاقات الجيدة بين جميع الأندية. 

ورغم الظروف الصعبة التي واجهها النادي، أعرب عن تفاؤله بتشكيل فريق قوي يأمل أن يحقق التجانس بين اللاعبين. 

وأكد في حديثه على وجود جهاز فني واعد وجمهور كبير يدعم الفريق، مما يعزز فرصهم في الظهور بشكل جيد في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

الزنفلي 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search