الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المقاومة العراقية تنفذ سلسلة من العمليات بالداخل الإسرائيلي

طائرات الاحتلال الإسرائيلي

طائرات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذت المقاومة العراقية، الثلاثاء، 4 عمليات نوعية استهدفت بها أهداف واقعة في الداخل الإسرائيلي، في إطار أسمته المقاومة العراقية بعمليات مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، ونصرة الشعب الفلسطيني واللبناني.

وقالت فصائل المقاومة العراقية في بيان لها، إن أفراد المقاومة العراقية، هاجموا ما اسموه بالهدف الحيوي في منطقة الجولان السورية المحتلة، والتي تعد واحدة من عمليات دك معاقل الاحتلال الإسرائيلي بوتيرة متصاعدة.

وتابعت فصائل المقاومة العراقية في بيان آخر، أنهم نفذوا عمليات هجوم باستخدام الطائرات المسيرة في منطقة غور الأردن، مؤكدين على استمرار العمليات الخاصة بالمقاومة ضد قوات الاحتلال.

وكانت فصائل المقاومة العراقية قد نفذت خلال الساعات الماضية عملية نوعية باستخدام الطيران المسير التابع لهم، أهدافًا تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي تقع في منطقة طبريا بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت فصائل المقاومة العراقية، أن العمليات النوعية التي تنفذها مستمرة وبوتيرة متصاعدة، حتى يتمكنوا من دك كافة المعاقل التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وفي إطار استمرار عمليات نصرة الشعب الفلسطيني واللبناني وردًا على المجازر المرتكبة من قبل الاحتلال بحق المدنيين من نساء وأطفال وشيوخ.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search