السبت، 21 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قيادات وشباب متميز في «أسبوع شباب الجامعات»

حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات

حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات

نشوى حسن

A A

كشفت نادين عبد الحليم، نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة حلون، عن تفاصيل حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية في نسخته الثالثة عشرة، الذي أُقيم في جامعة حلوان، تحت عنوان "الجمهورية الجديدة حلم وطن".

نادين عبد الحليم نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان

وأكدت نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أن تنظيم الحفل شهد خطوات مختلفة بمشاركة أعضاء اتحاد طلاب جامعة حلوان وبالتنسيق مع القيادات المسئولة بالجامعة.

كما أشارت إلى أن التنظيم تم من خلال الاستعداد التام لحفل الافتتاح وإعداد برنامج للحفل يشمل كل الترتيبات والفقرات المختلفة لهذا الحدث المهم، وإقامة مجموعة من البروفات قبل الحفل.

وأوضحت "نادين" أن حفل الافتتاح تضمن فقرات مختلفة منها عروض طالبات كلية التربية الرياضية بنات، كما شارك في تقديم العروض الأخرى مجموعة من طلاب كلية التربية الرياضية بنين، وتضمن الحفل فقرة غنائية للمطرب أحمد جمال، حيث قام بأداء مجموعة من أشهر أغانيه.

جانب من العروض

وأضافت أن الحفل شارك فيه 45 جامعة، بما فيها الجامعات الأهلية والحكومية والخاصة، كما أشارت إلى أن هذه المرة الأولى التي تشهد حضور للجامعات الأهلية والخاصة، لأن الحضور كان يقتصر على الجامعات الحكومية فقط.

كما أكدت أن دور أعضاء اتحاد الطلاب لم يقتصر على تنظيم الحفل فقط، بل يبدأ دورهم من تجهيز الطلاب الممثلين لجامعة حلوان، ومتابعة الأنشطة المختلفة، واستقبال الوفود والمرافقين لهم.

اللجنة المنظمة للحفل من اتحاد طلاب جامعة حلوان

وتابعت نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان: «تجربة تنظيم الحفل تعتبر مهمة ومفيدة بالرغم من صعوبتها».

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شهد فعاليات حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى يوم الخميس 14 سبتمبر الجاري.

search