السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البطاقة الدولية تحسم مشاركة «موديست» مع الأهلي في السوبر

موديست

موديست

دنيا عبده

A A

تنتظر إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البطاقة الدولية لمهاجم الأحمر الجديد «أنتوني موديست»، قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية.

ويُشارك «موديست» مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي، في حال وجود البطاقة الدولية للاعب، في المباراة المقرر لها 15 سبتمبر الجاري.

في السياق ذاته، أكد الإعلامي أحمد شوبير، عبر تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، أن البطاقة الدولية لـ«موديست»، لم تصل إلى النادي الأهلي حتى الآن.

وأضاف «شوبير»: «هناك تحركات من النادي الأهلي من أجل قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، ليُشارك في مباراة السوبر الإفريقي، ومن المقرر أن يحدث تواصل مع الاتحاد الألماني لكرة القدم ولكن الأمر سهل بسبب عدم ارتباط اللاعب بـ أي فريق».

الأهلي إلى السعودية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد قليل، على ملعب مختار التتش، على أن يتحرك الفريق إلى مطار القاهرة للسفر إلى السعودية في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

ويستعد الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، في المملكة العربية السعودية.

عقد موديست مع الأهلي

وأنهى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، لتدعيم هجوم الأحمر خلال الموسم الجديد 2023 - 2024.

ويحصل «أنتوني» مع الأهلي على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ومن الممكن أن يصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى ربط عقده بنسبة مشاركاته مع الأحمر، وتحديد عدد أهداف معينة، مع وضع التتويج بالبطولات مع الأهلي في الاعتبار.

search