الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الروسي: نسعى لتطوير التعاون مع مصر في مختلف المجالات

الرئيس السيسي ونظيره الروسي

الرئيس السيسي ونظيره الروسي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، إنه يجري تطوير العلاقات المصرية – الروسية في مجالات متعددة، مضيفًا أننا ننتظر زيارة وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي لروسيا في العاشر نوفمبر المقبل، للمشاركة في قمة روسيا – أفريقيا.

وأضاف الرئيس الروسي خلال جلسة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش قمة بريكس، ان هناك تطوير واضح للعلاقات في مجال التعليم، حيث تم توفير أكثر من 300 منحة دراسية للطلاب المصريين وهناك عمل كبير للجهود المصرية.

وأوضح الرئيس الروسي، أن مصر من الدول التي تنخرط وتعمل بصورة كبيرة وواضحة في مجالات العمل الدولي، وهناك تعاون كبير بين كل من القاهرة وموسكو في المجالات الدولية، موضحًا أنه في إطار قمة بريكس سيجري التحدث فيها حول العديد من القضايا الهامة.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن هناك العديد من أوجه التعاون بين مصر وروسيا، والتي من بينها بناء محطة الطاقة النووية المصرية في الضبعة، وكذلك بناء المنطقة الصناعية الكبرى، مضيفًا أن العلاقات يجري تطوريها في مجالات متعددة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search