السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يتوصل لاتفاق مع تشافي هيرنانديز لتجديد عقده مع الفريق

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

عبد الرحمن شريف

A A

أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل برشلونة إلى اتفاق مع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق من أجل تجديد العقد مع الفريق.

وتحدث الصحفي «خافي ميجيل»، المقرب من «تشافي هيرنانديز» مدرب برشلونة أن «لابورتا» رئيس النادي وتشافي توصلوا إلى اتفاق لتجديد عقد المدرب هذا الأسبوع.

حيث ينتهي عقد تشافي مع برشلونة الصيف القادم، كما أكد الصحفي أن العقد المبرم سيكون لمدة موسم واحد مع الحفاظ على تجديد العقد من جديد الموسم القادم وفقاً لنتائج الفريق.

يأتي هذا الأمر بسبب المشاكل المالية الخاصة بـ «قانون اللعب المالي النظيف» التي تواجه برشلونة، لذلك سيضطر الطرفين لتجديد العقد لموسم واحد فقط ثم النظر فيما بعد لتجديده مرة أخري.

منقذ برشلونة

وكان تشافي قد تولي تدريب برشلونة في منتصف موسم 2022 بعد إقالة المدرب الهولندي «رونالد كومان»، بسبب سوء النتائج.

وقد استطاع المدرب تشافي إنقاذ برشلونة في نصف موسم من المراكز المتراجعة، حيث قاد الفريق لتحقيق الوصافة خلف «ريال مدريد» أنذك.

وتمكن تشافي الموسم الماضي من إعادة لقب الدوري الإسباني لخزائن الفريق الكتالوني من جديد، حيث تصدر سباق جدول الدوري قبل انتهاء الدور الأول من الموسم، وواصل على هذا النهج بعد «كاس العالم» وتمكن من الفوز بالليجا بعد غياب دام أكثر من ثلاث مواسم عن خزائن «البلاوجرانا».

ويحتل برشلونة هذا الموسم المركز الثالث بعد مرور 4 جولات من إطلاق الموسم، حيث استطاع الفريق تحقيق ثلاث انتصارات مقابل تعادل وحيد.

المباراة المقبلة لبرشلونة

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة «ريال بيتيس» في الليجا الإسبانية يوم السبت القادم، بعد العودة من التوقف الدولي.

search