الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التموين» تستعد لصرف مقررات نوفمبر خلال أيام

بطاقات التموين - أرشيفية

بطاقات التموين - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية بصرف مقررات نوفمبر المقبل من التموين، بعد انتهاء صرف المقررات لشهر أكتوبر بحسب مصادر بوزارة التموين للجمهور الإخباري.

 

البدالون انتهوا من صرف 99% من المقررات التموينية لشهر أكتوبر

وأشارت المصادر لـموقع الجمهور الإخباري، إلى أن البدالين انتهوا من صرف 99% من المقررات التموينية لشهر أكتوبر، ويجري تجهيز المخازن ومحلات البدالة لاستقبال حصص التموين من المقررات لشهر نوفمبر المقبل، فيما يجري في الوقت الحالي تسليم الكشوفات لوزارة التموين.

التموين توفر 31 سلعة بمنافذ الشركة القابضة بالجمهورية

وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية، 31 سلعة علي رأسها السكر والزيت والجبنة والحلاوة ومسحوق الغسيل وغيرة من السلع الرئيسية، حيث تقدم الوزارة دعم شهري للمخصصات والمقررات التموينية قرابة الـ 4 مليار جنيهاً شهرياً.

توافر السلع الأساسية والخبز المدعم  والتنسيق مع مديريات التموين بالمحافظات

وطالب وزير التموين والتجارة الداخلية وكلاء المديريات علي مستوي الجمهورية، بتوافر السلع الأساسية والخبز المدعم  والتنسيق مع مديريات التموين بالمحافظات، بالإضافة إلى تنسيق  الجهود بين كافة الجهات المعنية بالرقابة التجارية والتموينية بما يحقق انضباط الأسواق ومتابعة الأسعار، إضافة إلى مناقشة خطط تطوير منظومة التموين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال منظومة الخبز ومنظومة السلع التموينية.

تعزيز آليات الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية بشكل مشترك

من جانب آخر، شددت وزارة التموين،  على ضرورة تعزيز آليات الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية بالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة، ومنها الإدارة العامة لشرطة التموين، وجهاز حماية المستهلك، كما شدد على ضرورة التصدي لأي ممارسات احتكارية قد تحدث أو تلاعب بالأسعار لضمان استقرار السوق وحماية المواطنين، وأهمية تكثيف المعروض من السلع الغذائية بالأسواق الحرة والمنافذ التموينية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search