الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات فنية مكثفة، الزمالك يستعد بقوة لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الثلاثاء، والذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد زايد للكريكت، استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري.

وتولى جوميز قيادة مجموعة من اللاعبين، فيما أشرف المدرب المساعد أحمد مجدي على المجموعة الثانية، وركزت التدريبات على الجوانب الفنية التي يرغب المدرب البرتغالي في إيصالها إلى اللاعبين.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم، بعد حصول لاعبيه على يوم راحة، عقب فوزه على بيراميدز وتأهله لنهائي كأس السوبر، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف مدرب الأحمال جواو ميجل، وتضمنت الركض حول الملعب وتدريبات خفيفة بالكرة، بهدف تجهيزهم بدنياً بشكل مثالي للمباراة المرتقبة.

وفي سياق آخر، يكرث مسؤولو الزمالك جهودهم، من أجل إنهاء أزمة ثلاثي الفريق، عبدالواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي.

ومن المقرر أن يعرض الثلاثي على نيابة أبو ظبي، صباح غداً الأربعاء، للبت في قضية تعديهم على أحد أفراد الجهة المنظمة لمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض في ركلات الترجيح.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search