الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 3 سنين زواج، محمود يكتشف أن زوجته بنت أخوه

طلاق _ تعبيرية

طلاق _ تعبيرية

فتحي حسين - محمد شراط

A A

قصة فيلم هندي حصلت في الشرقية، أغرب حالة طلاق في العالم شهدتها محافظة الشرقية، بعد زواج 3 سنوات أنجب خلالها ثلاثة أطفال، أكتشف الزوج أن زوجته هي ابنة أخيه.

قصة أغرب زواجه في مصر 

محمود شاب يبلغ من العمر 30 عاماً، وتزوج محمود من ابنة خاله وعاش معها داخل عش الزوجية بمحافظة الشرقية لمدة 3 سنوات، وأجنب من زوجته 3 أطفال خلال سنوات الزواج، وكان يعيش مع زوجته وأبناءه في سعادة، ولكن في أحد الأيام انقلب حياة محمود رأساً على عقب، وحدث ما لا يخطر على عقل بشر، ولم تراه عين من قبل، حيث اكتشف محمود أثناء جلسة عائلية، أن زوجته التي هي ابنة خاله هي ابنة أخيه ولا تجوز له من الأساس وزواجهما طوال هذه السنوات أصبح باطل، بعد أن تبين أن خاله رضع من والدته في صغره، وبذلك فقد أصبح خاله هو أخاه في الرضاعة، وابنة خاله لا تجوز له من الأساس، وتوجه محمود برفقة زوجته إلى أمل سليمان المأذونة الشرعية في المحافظة، من أجل إشارتها في الأمر وفسخ عقد الزواج.

أمل سليمان مأذونة الشرقية تروي تفاصل أغرب زواجه

قالت أمل سليمان المأذونة الشرعية لمحافظة الشرقية، إنها لم ترى مثل هذه الحالة من قبل، والتي تعد أغرب وأندر حالة طلاق وردت في مصر، وتم اكتشاف أن الزواج باطلا بالصدفة أثناء جلسة عائلية، حيث تبين أن خال الزوج رضع من والدته لفترات طويلة أثناء صغره، وبالتعمق في الحديث أكد أحد المتواجدين أن الزواج باطل ويجب فسخه فوراً.

وأكملت المأذونة الشرعية قائلة: «إن الأمر كان صعب للغاية على الزوجين بعد عشرتهما التي طالت لمدة سنوات، ونتج عنها إنجاب عدد من الأطفال، وبعد توجه الزوجين لدار الإفتاء، تأكد لهما أن الزواج باطل، لأن الزوج أصبح عما في الرضاعة لزوجته ولا يجوز استمرار الزواج في هذه الحالة».

 


وأفادت دار الإفتاء، بأن الوضع الشرعي للأطفال، أن ينسبون لأبيهم شرعاًً، ولكن يجب إنهاء العلاقة الزوجية، وتم بالفعل فسخ عقد الزواج بعد أن استمر لمدة 3 سنوات كاملة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search