الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل عامين من نهاية عقده، الترجي يطيح بمدربه ميجيل كاردوزو

ميجيل كاردوزو

ميجيل كاردوزو

أحمد كامل

A A

أعلن نادي الترجي التونسي، إنهاء التعاقد مع البرتغالي ميجيل كاردوزو، وجهازه المعاون، من تدريب الفريق، عقب التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وأصدر الفريق التونسي بياناً رسمياً، أكد خلاله، إقالة المدرب البرتغالي وجهازه المعاون، وتعيين إسكندر القصري على رأس القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت ولحين التعاقد مع مدرب جديد.

 وأشار بيان الترجي إلى أن إنهاء التعاقد مع كاردوزو جاء بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين، وأن النادي سيعلن عن التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.

وتعادل فريق الترجي تحت قيادة كاردوزو في آخر مباراتين بالدوري التونسي، أمام فريقي الملعب التونسي والنجم المتلوي، وذلك بعد مرور أربع جولات من منافسات البطولة.

وتولى المدرب البرتغالي القيادة الفنية لفريق الترجي في شهر يناير من العام الجاري، وقاد الفريق في 25 مواجهة في مختلف المسابقات، وكان من المقرر أن يستمر كاردوزو حتى صيف 2026، إلا أن إدارة الفريق التونسي قرروا إنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي.

ويقع الترجي في المجموعة الرابعة رفقة بيراميدز، في دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة فريقي ساجرادا الأنجولي ودجوليبا المالي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search