الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخروج عن المألوف، أفلام تتجاهل مواعيد العرض وتُطرح في السينمات

بوسترات أفلام

بوسترات أفلام

عبدالعليم محمود

A A

شهدت دور العرض السينمائية المصرية، تطور كبير في الآونة الأخيرة امتثالًا للدراما، حيثُ بات غير ملتزم بموسم عرض، وهو الأمر ذاته الذى أصبح في السينما المصرية.

واستقبلت السينما، عدة أفلام خلال الأيام الماضية على طريقة "الأوف سيزون"، والخروج عن المألوف لمواسم الأفلام المعتادة، وهما موسم إجازة منتصف العام، موسم أفلام شم النسيم، موسم أفلام عيد الفطر، موسم أفلام عيد الأضحى.

بوستر فيلم بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال

طرح صناع فيلم "بنسيون دلال"، العمل السينمائي في مطلع شهر أكتوبر الجاري، بالتحديد يوم الأربعاء قبل الماضي، عبر جميع شاشات السينما المصرية.

أحداث فيلم بنسيون دلال

فيلم "بنسيون دلال"، تدور أحداثه حول سيد الجدع الذي يقرر خداع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون  بأوراق مزورة، الذي يشاركون في ملكيته، وسافر للقاء المستثمرين.

ويحاول أحد أبنائه الذي يدير البنسيون إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكسب، بينما الابن "عادل" المطرب يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني، والابنة الناشطة النسوية تدعو أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش.

بينما يستضيف المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، والابن "باستاردو" يقوم بسرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط.

أبطال فيلم بنسيون دلال

فيلم "بنسيون دلال"، بطولة: الفنان بيومي فؤاد، عمر متولي، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، غادة طلعت، تأليف حسين نيازي، إخراج شادي الرملي. 

بوستر فيلم عنها

فيلم “عنها”

أزاحت الشركة المنتجة لفيلم "عنها"، الستار عن العمل وطرحته في السينمات يوم الثلاثاء الماضي.

أحداث فيلم عنها

فيلم “عنها”، تدور أحداثه حول سيدة عشرينية تدعى درية، وتم اغتيال زوجها في حقبة الثلاثينيات، وتدخل في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

أبطال فيلم عنها

فيلم "عنها"، بطولة: الفنان أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، صلاح فهمي، تأليف وإخراج إسلام العزازي.

بوستر فيلم المخفي

فيلم المخفي

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال أحدث أفلامها بعد أيام قليلة، حيثُ من المقرر طرح فيلم "المخفي"، مساء يوم الأربعاء القادم في قاعات السينما المصرية.

أحداث فيلم المخفي

فيلم "المخفي"، تدور أحداثه حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

أبطال فيلم المخفي

فيلم "المخفي"، بطولة: الفنان أحمد سلطان، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريم المصري، محمد محمود، محمد محسن، ريهام الشنواني.

بوستر فيلم دراكو رع

فيلم دراكو رع

روجت الشركة المنتجة لفيلم "دراكو رع"، استعدادًا لطرحه عبر شاشات السينما المصرية في نهاية شهر أكتوبر الجاري، والذي يقدم الأغنية الدعائية للعمل المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

أحداث فيلم دراكو رع

فيلم "دراكو رع"، تدور أحداثه حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة، و يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

أبطال فيلم دراكو رع

فيلم "دراكو رع"، بطولة: الفنان خالد منصور، شادي ألفونس، إسماعيل فرغلي، يارا عزمي، ملك بدوي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، نور قدري، داليدا خليل، تأليف خالد منصور وشادي ألفونس، إخراج كريم أبوزيد.

بوستر فيلم الهوى سلطان

فيلم الهوى سلطان

قرر صُناع فيلم "الهوى سلطان"، طرح العمل السينمائي في مطلع شهر نوفمبر المقبل، عبر شاشات دور العرض السينمائية، الذي يقدم أغنيته الدعائية المطرب بهاء سلطان.

أحداث فيلم الهوى سلطان

فيلم "الهوى سلطان"، تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين على وسارة في إطار واقعي، يناقش العلاقاتت العاطفية والحب بين الأصدقاء.

أبطال فيلم الهوى سلطان

فيلم "الهوى سلطان"، بطولة: منه شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، عماد رشاد، نورين أبو سعدة، فدوى عابد، خالد كمال، تأليف وإخراج هبة يسري. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search