الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ10 مليون جنيه، ضبط مصنع أدوية مغشوشة في العاشر من رمضان

المتهمين والمضبوطات

المتهمين والمضبوطات

فتحي حسين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع الأدوية والعقاقير المغشوشة، داخل مصنع يمدينة العاشر من رمضان، بقيمة 10 مليون جنيه.

ضبط مصنع أدوية مغشوشة في العاشر من رمضان 

رصدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصان (صاحب شركة توريدات “له معلومات جنائية”، وأخبر عاطل) بتصنيع الأدوية والفيتامينات المغشوشة، بقصد الإتجار بها من خلال كونها مستوردة، ومتخذان من مصنع "مستأجر" بمنطقة العاشر من رمضان بالشرقية مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أجهزة مديرية أمن الشرقية، تم ضبطهما وعثر بحوزتهما على (كمية كبيرة من العقاقير والأدوية والفيتامينات المغشوشة والمصنعة محلياً، كمية من الملصقات، مبلغ مالي)، وباستهداف المصنع المشار إليه، عثر بداخله على (كمية كبيرة من العقاقير والأقراص والكبسولات الدوائية مختلفة الأنواع، المعدات والأدوات والملصقات المستخدمة فى التصنيع).

وبمواجهتهما أقرا بمضمون التحريات وأضافا بتحصلهما على الملصقات والعبوات المقلدة من إحدى المطابع الكائنة بمنطقة عين شمس بالقاهرة، والتى يديرها (شخصين – مقيمان بمحافظة القاهرة).

وباستهداف المطبعة المشار إليها، تم ضبط الشخصين وعثر بحوزتهما على (كمية من أغلفة الكرتون "مدون عليها أسماء عقاقير وأدوية مختلفة"، 3 ماكينات طباعة وتكسير ولصق "على الأدوية"، عدد من اسطمبات لطباعة منتجات أدوية مختلفة).

وبلغ إجمالي عدد الأقراص الدوائية المضبوطة حوالى 1,6 مليون قرص، وتقدرت قيمتها المالية بحوالي 10 مليون جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search