الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روسيا تستقبل الرئيس السيسي بالتراث الشعبي وسيارات بوتين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أيمن عبدالمنعم

A A

بعد مرور ما يقرب من عام إلا شهرين تقريبًا على انضمام مصر لتجمع بريكس، انطلقت اليوم قمة "بريكس" الأولى التي تشهدها مصر كعضو دائم داخل التجمع، والتي تستضيفها مدينة قازان الروسية.

ومع وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان في انتظاره استقبال روسي، بدأ بحرس الشرف الذي استقبل الرئيس السيسي أثناء نزوله على سلم الطائرة، والتي تبعها استقبال بمأكولات شعبية من تراث مدينة قازان الروسية.

ومع انتهاء مراسم الاستقبال، التي اختلطت بين مراسم استقبال رسمية من قبل الجانب الروسي، ومراسم الاستقبال الشعبية التي غلب عليها الطابع التراثي لمدينة قازان، سواء كان في الملابس التي ارتداها مستقبلو الرئيس السيسي، أو المأكولات الشعبية التراثية التي قدمت للرئيس السيسي والتي عكست ثقافات الروس المتنوعة التي تتغير من مدينة إلى مدينة أخرى، كانت السيارات الروسية الصنع أوروس في انتظار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث اصطفت سيارات أوروس الروسية الصنع، في موكب مهيب من السيارات المفضلة بالنسبة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والتي لا تعد المرة الأولى التي يستقلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فخلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروسيا عام 2018، استقل الرئيس السيسي السيارة الروسية أوروس والتي قادها آنذاك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search