الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والاستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024

النصر واستقلال طهران

النصر واستقلال طهران

منصور مجاهد

A A

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024، يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة حاسمة أمام نظيره الإيراني استقلال طهران، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، والتي ستُقام اليوم الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024، على ملعب آل راشد في الإمارات.

يتطلع النصر لتحسين مركزه في المجموعة الثانية، إذ يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يأتي استقلال طهران خلفه في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، مما يضفي طابعًا تنافسيًا قويًا على هذه المواجهة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والاستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال أسيا 2024

وفي ظل الاهتمام المتزايد من المتابعين في آسيا والوطن العربي، بالمباراة يقدم موقع الجمهور الإخباري بثا مباشرا بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024.

 

يلا شوت مباراة النصر والاستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024 

يدخل نادي النصر المباراة وهو يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المهم في الجولة الماضية على الريان القطري بهدفين مقابل هدف. 

وجمع النصر نقاطه من انتصار وتعادل في الجولتين السابقتين، ويطمح اليوم لتحقيق فوز جديد لتعزيز موقفه في المجموعة، والاقتراب أكثر من المراكز المتقدمة التي تؤهله إلى الدور التالي.

وفي حالة تعذر مشاهدة المباراة عبر شاشات التلفاز يقدم الجمهور بثا مباشرا في وقت المباراة يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024.

 

بث مباشر مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024 

يسعى الفريق الإيراني فريق استقلال طهران، إلى تحسين ترتيبه، فهو في المركز الخامس برصيد 3 نقاط بعد فوز وخسارة، مما يؤدي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر لتحسين مركزه في المجموعة وزيادة فرصه في المنافسة على التأهل.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024، في تمام السابعة مساء اليوم في لقاء حاسم بدوري أبطال أسيا.

 

مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024 

وتنطلق أحداث المباراة اليوم، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويتم بث المباراة عبر العديد من القنوات الرياضية الشهيرة أهمها:

- بي إن سبورتس 2 HD
- الكأس 10 HD
- SSC HD 1
- أبوظبي الرياضية آسيا 2.

وفضلا عن القنوات التلفزيونية يقدم موقع الجمهور بث مباشر للمباراة يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024.

 

شاهد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا

سيقوم المعلق أحمد البلوشي بالتعليق على قناة "بي إن سبورت"، وسمير المعيرفي على قناة "الكأس HD10"، وفارس عوض وحاتم بطيشة على قناة "SSC HD1"، بينما سيكون بلال علام معلقًا عبر "أبوظبي آسيا 2".

ويمكنك مشاهدة اللقاء بشكل سلس وسريع عبر موقع الجمهور الإخباري في توقيت المباراة بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024.

 

لايف النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا

تاريخ المواجهات بين النصر واستقلال طهران يعكس تنافسًا كبيرًا، حيث تواجه الفريقان في 6 مناسبات سابقة تمكن النصر من الفوز في 3 مباريات.

بينما حقق استقلال طهران الانتصار في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل تلك النتائج تشير إلى ندية كبيرة بين الفريقين، ما يجعل اللقاء المقبل مثيرًا لمتابعة عشاق الكرة الآسيوية.

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا 2024، بشكل مميز وسهل عبر موقع الجمهور الإخباري في تمام الساعة السابعة.

 

التشكيل المتوقع لفريق النصر في لقاء استقلال طهران

ومن المتوقع أن يدخل لويس كاسترو مدرب فريق النصر اللقاء بتشكيلة مكون من :

حراسة المرمى: ماثيوس.

خط الدفاع: بوشال- محمد سيماكان- لابورت- سالم النجدي.

خط الوسط: الخيبري- بروزوفيتش- مونتيرو.

خط الهجوم: تاليسكا – ماني – رونالدو.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search