الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامي مغاوري يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «وش في وش»

الفنان سامي مغاوري

الفنان سامي مغاوري

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان سامي مغاوري، عن تفاصيل مشاركته في فيلم «وش في وش» الذي يُعرض حاليًا في دور السينما وحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن، والعمل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، إخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. أكرم حسني ضيف أنس بوخش في ABtalks

وقال «مغاوري» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن الترشح لفيلم «وش في وش» جاء عن طريق مخرج الفيلم وليد الحلفاوي وشركة الإنتاج، وأن فكرة الفيلم والمعالجة الفنية كانت جيدة جدًا.

وأضاف: «عجبتني جدًا الفكرة والمعالجة لأنها تمس واقع الحياة الزوجية بين الشباب في وقتنا دلوقتي، والفيلم برضو بيخلي الناس تشوف أن تدخل الأهل والأصدقاء هو اللي بيزود المشاكل لأن المفروض أي مشكلة زوجية تتحل بين الزوجين فقط».

وتابع سامي مغاوري، أن الروح بين فريق العمل كانت جميلة جدًا، بالأخص لأن جميع أبطال الفيلم كانوا دائمًا باستمرار في لوكيشن التصوير، قائلًا: «الناس كانت محترمه أنا مثلًا لو ماليش كلام في المشهد بكون موجود عشان أساعد أي زميل كان في حالة حب وتعاون وتفاهم المخرج وليد الحلفاوي كان متفاني جدًا في العمل».

واستكمل أن المخرج وليد الحلفاوي كان مهتم جدًا بكل تفاصيل شخصيات أبطال الفيلم، لذلك ساعد الجميع على الخروج إلى الجمهور بأفضل شكل، وأن تصوير فيلم «وش في وش» توقف حوالي 4 أشهر بسبب انشغال بعض الأبطال بتصوير أعمال فنية في الموسم الرمضاني السابق.

search