الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع المياه عن 4 مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات الجمعة المقبلة

قطع المياه - أرشيفية

قطع المياه - أرشيفية

مصعب فرج

A A

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه في عدد من المناطق، وهي: "المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا"، وذلك لمدة 8 ساعات متواصلة، بدءًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024.

وأوضحت الشركة أن سبب قطع المياه يرجع إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم المتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق، ضمن خطة تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

أسباب قطع المياه عن عدة مناطق بمحافظة الجيزة يوم الجمعة

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، وذلك لحين الانتهاء من الأعمال.

وأكدت أنه في حال طلب سيارات المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين بشكل فوري.

يأتي هذا الإجراء في إطار تحسين البنية التحتية وتطوير شبكة المياه في المنطقة، وتدعو الشركة المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

أهمية المياه في الحياة اليومية

تعتبر مياه الشرب من الضروريات الأساسية للحياة اليومية، خصوصًا في ظل العام الدراسي حيث يحتاج الطلاب إلى كميات كبيرة من المياه، لذا فإن سرعة استجابة الجهات المعنية لإصلاح العطل تُعد خطوة مهمة لتخفيف معاناة المواطنين وضمان استمرار تقديم خدمات المياه بشكل منتظم.

وتعمل الجهات المعنية في محافظة الجيزة على معالجة مشكلة انقطاع مياه الشرب في عدد من المناطق بشكل عاجل.

وتأمل الأهالي أن تسهم هذه الجهود في إعادة الخدمة في أقرب وقت ممكن، لتلبية احتياجاتهم الأساسية خلال فترة حيوية مثل بداية العام الدراسي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search