الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل النطق بالحكم على أحمد فتوح في حادث الساحل الشمالي إلى 16 نوفمبر

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أمة الله عمرو

A A

أجّلت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، اليوم الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم النهائي على اللاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، إلى جلسة يوم 16 نوفمبر القادم، في قضية دهس أمين شرطة بسيارته في الساحل الشمالي.

ودفع لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، شيك للصلح مع أهل الضحية بعد رفع جلسة محاكمته، في واقعة دهسه لأمين شرطة في طريق الساحل الشمالي، واتفق الطرفان على الصلح القانوني والتنازل عن القضية.

ونظرت النيابة الحسبية بالدائرة الثانية بمحكمة جنايات مرسي مطروح بتهمة بقيادة سيارته تحت تأثير المخدر وحيازة مواد مخدرة «جوهر الحشيش»، لتقدير الدية الشرعية.

دية أحمد فتوح بعد قبول التصالح من أهل الضحية

ويستعرض موقع «الجمهور الإخباري» الدية الشرعية، والدية القانونية المستحقة على اللاعب أحمد فتوح تجاه أسرة أمين الشرطة السيد أحمد الشبكي، وقيمة التصالح المفترض دفعها، بالإضافة إلى تفاصيل جلسات الصلح بين الطرفين.

تصالح أحمد فتوح مع أسرة الضحية

وسلم أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، شيك مقبول الدفع إلى أسرة الضحية، اليوم خلال انعقاد جلسة النطق بالحكم، ولكن لم يتم الكشف عن محتواه حتى الآن، في انتظار قرار النيابة الحسبيةـ

وكشفت مصادر مقربة من طرفي القضية، أنه تم التصالح بين الطرفين مقابل دفع الدية وقبلت أسرة الضحية العفو عن اللاعب، وتم الاتفاق على مبلغ مالي بتدخل وسطاء من الطرفين، لكن لم يتم الإفصاح عن المبلغ الذي تم دفعه حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search