الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال علام يتواصل مع مجلس الزمالك لإنهاء أزمة الثلاثي والدرندلي يزور اللاعبين

جمال علام

جمال علام

إسلام محمد

A A

تواصل جمال علام رئيس اتحاد الكرة، مع يعثة نادي الزمالك، المقيمة حالياً في الإمارات، استعداداً لخوض نهائي كأس السوبر المصري.

كأس السوبر المصري

وجاء تواصل جمال علام مع مسؤولو الزمالك من أجل الاطمئنان على البعثة، بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت من بعض لاعبوا الفارس الأبيض تجاه منظمي بطولة كأس السوبر المصري، مما دعا الشرطة الإماراتية للقبض على ثلاثي القلعة البيضاء.

وكان جمال علام أبلغ خالد الدرندلي نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم بزيارة اللاعبين بالإمارات، من أجل انتهاء كافة الأمور والاستعداد لمباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها الخميس المقبل.

الزمالك 

موقف الزمالك من الانسحاب 

وفي السياق ذاته أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أنه لا توجد نية لتأجيل المباراة النهائية لمدة 24 ساعة، وسوف تقام في موعدها المحدد لها يوم الخميس المقبل يوم 24 الجاري.

وأضاف: “الزمالك لم يطلب تأجيل المباراة بشكل رسمي، وحال طلب ذلك سيتم رفض الطلب خاصةً أن هناك أمور تسويقية ودعائية تمنع تأجيل المباراة، وبالتالي المباراة ستقام في الثامنة مساء الخميس المقبل”.

وتابع عن الموقف حال انسحاب الزمالك: “حتى الآن لا توجد بوادر للانسحاب من جانب القلعة البيضاء، ولكن إذا حدث ذلك، سوف يتم اتخاذ قرارات فورية، ولم نحطر بيراميدز بالاستعداد لخوض المباراة النهائية كما يتردد”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search