الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

105 وظائف متاحة للمؤهلات العليا والمتوسطة بالدقهلية

فرص عمل شاغرة - أرشيفية

فرص عمل شاغرة - أرشيفية

تسنيم جمال

A A

نجحت مديرية العمل بمحافظة الدقهلية في توفير 50 فرصة عمل لحاملي المؤهلات العليا، بالتعاون مع إحدى مدارس اللغات وديوان عام المحافظة. تم الاتفاق مع إدارة المدرسة على تحديد الرواتب وفقاً لسنوات الخبرة، بحيث لا تقل عن الحد الأدنى للأجور، مع التزام الشركة بتوفير التأمين الطبي والاجتماعي لجميع الموظفين.

كما تم توفير 55 فرصة عمل في مصنع للصناعات المغذية للسيارات بطلخا، موجهة للشباب من أبناء المحافظة الحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة. تأتي هذه الخطوات في إطار مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» وتحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

حملات تفتيشية على المصنع لضمان توفير فرص عمل ملائمة

وفي تقريره للوزارة، أوضح أحمد رجائي، وكيل مديرية العمل بالدقهلية، أن هذه الجهود تأتي استجابة لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بتعزيز التعاون بين المديريات والجهات المعنية لتحقيق أهداف المبادرة.

كما تم تنظيم حملة تفتيشية على المصنع لضمان توفير فرص عمل ملائمة وحماية حقوق العمال. وقد أسفرت الحملة عن رصد بعض المخالفات العمالية، حيث تم التنبيه على ضرورة إزالتها خلال المهلة المحددة. وستحدد رواتب الوظائف المتاحة أثناء المقابلات، مع التأكيد على ضرورة استيفاء نسبة 5% من الوظائف لذوي الهمم وفقاً لقانون العمل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search