الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعتدادًا لـ «يورو 2024»..

المنتخب الاسكتلندي يواجه نظيره الإنجليزي مساء اليوم

منتخب انجلترا

منتخب انجلترا

عبد الرحمن شريف

يستعد المنتخب الاسكتلندي لمواجهة نظيره الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات مباريات دولية ودية استعدادًا لبطولة «أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا» في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «هامبدن بارك» ملعب المنتخب الأسكتلندي، يدخل المنتخب الأسكتلندي المباراة بعد تحقيق الفوز المباراة الماضية امام نظيره القبرصي.

وقد ضمن المنتخب الأسكتلندي مشاركته في أمم أوروبا القادمة نظراً لتحقيقه 5 إنتصارات في التصفيات حيث يحتل صدارة المجموعة الأولي، أما المنتخب الإنجليزي قريب جدا من ضمان تأهله في التصفيات قبل نهاية التصفيات، حيث يحتاج لنقطة من أجل ضمان التأهل، ويقع في المجموعة الثالثة ولعب خمس مباريات، حقق اربع إنتصارات وتعادل متقدماً على المنتخب الأوكراني والإيطالي.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب «ستيف كلارك» مدرب المنتخب الأسكتلندي المباراة بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: أنجوس غن، دفاع المنتخب: أرون هيكي، بيرتيوس، جاك هندري، تيرني، روبيرتسون، وسط الملعب: ماكتوميناي، جيلمور، ماكجريجور،ماكجين، هجوم المنتخب: تشي أدامز.

اما المدرب «ساوث جيت» مدرب المنتخب الإنجليزي، من المتوقع أن يخوض هذه المباراة الصعبة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي: بيكفورد ، الدفاع: ووالكر، ماجواير، مارك جيهي، تشيلويل وسط الملعب: هندرسون، ديكلان رايس، بيلينجهام، اما هجوم المنتخب: بوكايو ساكا، هاري كين، جيمس ماديسون.

القناة الناقلة للمباراة

سيتم نقل المباراة على قناة «بي ان سبورت 5» ، حيث تعتبر الناقل الحصري والوحيد لهذه المباريات في الشرق الأوسط.