الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دفاع أحمد فتوح يطلب الاطلاع على تقرير الطب الشرعي لتحليل المخدرات

محاكمة أحمد فتوح

محاكمة أحمد فتوح

أمة الله عمرو

A A

أحمد فتوح، رفعت الدائرة الثانية محكمة جنايات مرسى مطروح، منذُ قليل جلسة النطق بالحكم على اللاعب أحمد فتوح؛ للمداولة والاطلاع على طلبات دفاع اللاعب التي تقدم بها أمام هيئة المحكمة خلال جلسة قضية لاعب الزمالك.

وطالب دفاع اللاعب أحمد فتوح، خلال الجلسة، بتأجيل الجلسة في واقعة تعاطي مخدر الحشيش، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة؛ للاطلاع على تقرير الطب الشرعي لمعرفة كيفية الحصول على عينة الدم، التي تحصله عليها من اللاعب لإجراء تحليل المواد المخدرة له.

تنازل أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح عن القضية

وأنهى دفاع الضحية التصالح مع أسرة اللاعب، وأكد أن بنات السيد أحمد الشبكي، سوف يقرون بالتصالح بعد انتهاء إجراءات النيابة الحسبية نظرا لأنهم مازالوا في سن القصر، وذلك يشكل مفاجأة قبل جلسة النطق بالحكم على اللاعب.

ومن المفترض أن تحسم النيابة الحزبية مصير القضية، بخصوص الدية الشرعية، لأن بالفعل تنازلت أسرة الشوبكي القضية المقدمة ضد اللاعب احمد فتوح.

احمد فتوح

تصريحات إعلامية لدفاع اللاعب أحمد فتوح 

وكشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب احمد فتوح، عن تفاصيل تصالح اللاعب مع أسرة المجني عليه أمين الشرطة أحمد الشبكي، الذي لقي مصرعه نتيجة فى حادث الدهس في شهر يوليو الماضي.

وقال “عبد العزيز” كان هناك العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها على مدار الأيام القليلة الماضية مع أهل الضحية، وأنهم قبلوا العفو عن اللاعب، بناء على جلسات صلح عديدة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search