الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفرصة الأخيرة أمام عمر جابر للمشاركة في مباراة الزمالك والأهلي بكأس السوبر

 عمر جابر

عمر جابر

رحمة عويس

A A

يخضع عمر جابر الظهير الأيمن لنادي الزمالك، لفحص طبي أخير اليوم للتأكد من جاهزيته للمشاركة في نهائي كأس السوبر المصري ضد النادي الأهلي، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل. 

يأتي هذا الفحص بعد تعرض جابر لإصابة في العضلة الخلفية، أبعدته عن التدريبات في الأيام السابقة، ويأمل الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو في عودته للتشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة.

استئناف تدريبات الزمالك

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا للقاء النهائي بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة يوم أمس، مع الاكتفاء بتدريبات استشفائية.

 يعمل الجهاز الفني على إعداد الفريق بدنيًا ونفسيًا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في المباراة التي تشهد تنافسًا كبيرًا بين الفريقين.

كيف تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر ؟

تأهل الفريقان إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مواجهات قوية في نصف النهائي. 

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية من طاهر محمد طاهر، بينما تغلب الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي.

خاص - جوميز يستبعد عمر جابر من قائمته قبل ساعة من مباراة بير | مصراوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

ستقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس 26 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

ويمكن للجماهير متابعة المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، أبو ظبي الرياضية، وMBC مصر.

تفاصيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

في مباراة نصف النهائي التي جمعت الأهلي وسيراميكا، افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للأهلي في الثانية 12 من اللقاء، قبل أن يعادل فخري لاكاي لسيراميكا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني، سجل طاهر الهدف الثاني ليقود الأهلي إلى المباراة النهائية.

تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز

أما الزمالك، فقد حسم تأهله للنهائي بركلات الترجيح أمام بيراميدز، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1. سجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز، بينما تعادل للزمالك سيف الدين الجزيري.

ويتطلع الأهلي والزمالك إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء المرتقب، حيث يسعى الأهلي لتعزيز سيطرته على البطولات المحلية، بينما يأمل الزمالك في العودة لمنصات التتويج بعد فترة من النتائج المتفاوتة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search