الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آل ساويرس طوق نجاة محمود كهربا من أنياب المارد الأحمر (خاص)

كهربا

كهربا

محمد الصو

A A

شهدت الساعات  الماضية، تحرك الإعلامي سيف زاهر المدير التنفيذي لنادي زد، من أجل حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصةً بعد تغريمه مليون جنيه وترحيله من الإمارات وعدم استكمال بطولة السوبر المصري.

وأكد مصدر داخل نادي زد في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” أن سيف زاهر، المدير التنفيذي للنادي، قرر تجديد العرض المقدم إلى كهربا من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي من المقرر أن يتم غلقها  أكتوبر الجاري.

وتابع المصدر: “ سبق أن تقدم “زد” بعرض رسمي خلال بداية الشهر الجاري من أجل ضم كهربا سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ولكن العرض تم رفضه من جانب النادي واللاعب الذي قرر الاستمرار بين صفوف ناديه”.

نادي زد يجدد عرضه للتعاقد مع كهربا بعد أزمة الغرامة

وأضاف: “عقب أزمة كهربا الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الإمارات واقتراب رحيله، تواصل زاهر بشكل شخصي مع كهربا، من أجل تجديد العرض المقدم، وإقناعه بالموافقة للعب بين صفوف الفريق”.

طلب عاجل من كهربا لـ الخطيب بعد تغريمه وترحيله من الإمارات وبيبو يرفض -  الجمهور الإخباري

وتصاعدت الأحدث مؤخرا بين مجلس إدارة النادى الأهلى، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وبدأ في إلقاء الزجاجات داخل غرف الملابس أمام الجهاز الفني واللاعبين، بسبب عدم مشاركته في المباراة، الأمر الذى دفع محمد رمضان، المدير الرياضى للنادى الأهلى بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب وترحيله من الإمارات .   

ويرغب نادي زد برئاسة أنسي ساويرس مالك النادي، في التعاقد مع كهربا والاستفادة من خدماته، خاصةً أنه مطلب رئيسي للنادي، في ظل سياسة النادي للتعاقد مع صفقات قوية للمنافسة على الألقاب مع الكبار بالفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، الخميس المقبل فى دولة الإمارات مستضيف البطولة .

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search