الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع ثلاثى فى الدورى الإنجليزي للفوز بخدمات الفرعون عمر مرموش

عمر مروش

عمر مروش

أحمد كامل

A A

خطف الدولي المصري عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، الأضواء خلال الفترة الأخيرة، بعد توهجه في الدوري الألماني وتفوقه على كبار الهدافين في الدوريات الخمس الكبرى.

وتمكن عمر مرموش من تسجيل 10 أهداف في 10 مباريات، بينما سجل النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، 11 هدفًا في 11 مباراة.

وأكد موقع TEAMtalk الإنجليزي، أن فريق تشيلسي ينظر بجدية إلى نجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش، على الرغم من دخوله حسابات فريقي ليفربول وأرسنال.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تشيلسي يمتلك أحد أعمق التشكيلات في الدوري الإنجليزي، ولكن هذا لن يمنعهم من مهاجمة السوق للحصول على الإضافة المناسبة، وأنهم كانوا يراقبون عن كثب عمر مرموش.

وأضاف TEAMtalk أن ليفربول وأرسنال مهتمان بضم المهاجم المصري، لتدعيم صفوف فرقهم، مشيراً إلى أن مرموش يعتبر أحد أكثر هدافي أوروبا إثارة خلال الفترة الأخيرة.

ويتصدر عمر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني بـ 9 أهداف، وبفارق هدف واحد عن هاري كين صاحب المركز الثاني بـ8 أهداف، وضمت قائمة أكثر من ساهم في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم كالتالي:

‏عمر مرموش ساهم في 13 هدفا

‏ليفاندوفسكي ساهم في 12 هدفا

‏كول بالمر ساهم في 11 هدفا

‏ايرلينج هالاند ساهم في 10 أهدافا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search